منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46185
نقاط : 254191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

كيف تتعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة؟ الشطب أو علامة إكس.. وزير التعليم يجيب Empty كيف تتعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة؟ الشطب أو علامة إكس.. وزير التعليم يجيب

الأحد 16 يوليو 2023, 11:11
كيف تتعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة؟ الشطب أو علامة إكس.. وزير التعليم يجيب
كيف تتعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة؟ الشطب أو علامة إكس.. وزير التعليم يجيب 39311
كشف الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن طريقة تعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة خلال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023.






كيف تتعامل كنترولات الثانوية مع بيانات الطلاب الخاطئة؟
وحول هذا الأمر، أكد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك إجراءات متبعة داخل كنترولات الثانوية العامة أثناء عملية التصحيح، موضحًا أنه يتم  تدقيق بيانات الطلاب غير المكتملة أو الخاطئة في ورق الإجابة، حيث تخضع البيانات في هذه الحالة للعديد من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة والتدقيق للتأكيد على بيانات الطالب واختياراته في ورق الإجابة من قبل منظومة متكاملة وخطوات متعددة لضمان تحقيق مبدأ العدالة.


وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  خطوات التصحيح الإلكتروني التي تتم في حالة وضع الطالب علامة (X) على الإجابة الخاطئة وتظليل الإجابة الصحيحة، حيث يصدر سيستم التصحيح الإلكتروني إنذارا للمراقب على السيستم لمراجعة الإجابة والتأكيد على اختيار الإجابة الصحيحة التي قام الطالب بتظليلها.






امتحانات الثانوية العامة 2023
كانت بدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الإثنين الموافق 12 يونيو 2023، وبدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 بالمواد غير المضافة للمجموع وهي مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وبعدها امتحان مادتي الاقتصاد والإحصاء، ومن ثم انطلقت امتحانات الثانوية العامة في المواد الأساسية يوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023، واستمرت امتحانات الثانوية العامة من يوم الإثنين الموافق 12 يونيو، حتى الخميس الموافق 13 يوليو 2023.




رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها
ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.




ويمكن التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا) وذلك بكتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون وذلك لمعرفة درجاتك فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى