منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46185
نقاط : 254191
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم : أكثر من 90% من طلاب الثانوية العامة ناجحون في 10 مواد و جاري تطبيق الرأفة على غير الحاصلين على درجة النجاح في كل المواد  و أفصى موعد للنتيجة الثلاثاء القادم Empty التعليم : أكثر من 90% من طلاب الثانوية العامة ناجحون في 10 مواد و جاري تطبيق الرأفة على غير الحاصلين على درجة النجاح في كل المواد و أفصى موعد للنتيجة الثلاثاء القادم

الجمعة 28 يوليو 2023, 11:59
التعليم : أكثر من 90% من طلاب الثانوية العامة ناجحون في 10 مواد و جاري تطبيق الرأفة على غير الحاصلين على درجة النجاح في كل المواد  و أفصى موعد للنتيجة الثلاثاء القادم


التعليم : أكثر من 90% من طلاب الثانوية العامة ناجحون في 10 مواد و جاري تطبيق الرأفة على غير الحاصلين على درجة النجاح في كل المواد  و أفصى موعد للنتيجة الثلاثاء القادم 20230725
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب النجاح فى نتيجة الثانوية العامة، حيث وصل عدد المواد التى تم الانتهاء منها الى 10 مواد اساسية، وصلت نسب النجاح بها فوق الـ 90%، وجاءت المواد التى تم الاعلان عنها كالتالي: اللغة العربية، واللغة الاجنبية الاولي، واللغة الاجنبية الثانية، والفيزياء، والكيمياء، والجيولوجيا، والرياضيات التطبيقية، وعلم النفس، والتاريخ، والجغرافيا.




وكشف الدكتور رضا حجازي، عن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع، والتى بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة,




وينتظر طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023، على أحر من الجمر، نتيجة امتحانات الثانوية العامة، والتى من المقرر اعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يقوم الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باعلان نتيجة طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023.




وأعلن وزير التربية والتعليم عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتي بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.




وكان الدكتور رضا حجازي، قد أعلن عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة الجيولوجيا، والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.




كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.  




كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.  




وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.




وكشف وزير التربية والتعليم، عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.




كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة هذا العام والتي تجاوزت 90%، وتجاوزت نسبة الحاصلين على 95% فأكثر 1.5% من عدد الطلاب.


أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الأولى بلغت 91.3% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 7.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة الأجنبية الأولى.




وأضاف الوزير في تصريحات له خلال تفقده مركز التصحيح الالكتروني الرئيسي لأسئلة امتحانات الثانوية العامة 2023 أن نسبة النجاح في اللغة الثانية والتي تجاوزت 91% فأكثر، والحاصلين على 95% فأكثر تجاوزت 20% من عدد الطلاب.




وفى نفس السياق تتيح بوابة الجمهورية أونلاين، نتيجة الثانوية العامة 2023 على بوابة الجمهورية فور اعتمادها، وستتاح نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة، حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر بوابة الجمهورية أونلاين للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.




وأعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك فور الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير وجمع الدرجات، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح بعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.




وللحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعلانها يجب على جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة تسجيل اسمائهم وأرقام جلوسهم من هناااااااااااااااااااااااااااا،  وذلك للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور إعلانها.




وتوفر بوابة الجمهورية أونلاين لجميع الطلاب خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعلانها من خلال تسجيل أرقام الجلوس وبيانات الطالب عبر بوابة الجمهورية أونلاين، حيث يتم الحصول على النتيجة حصريا على بوابة الجمهورية أونلاين الكترونيا.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى