منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الثلاثاء القادم  و فتح التنسيق الأربعاء " سيتاح لهم كل الكليات و المعاهد التي تناسب مجموع  درجاتاهم  Empty نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الثلاثاء القادم و فتح التنسيق الأربعاء " سيتاح لهم كل الكليات و المعاهد التي تناسب مجموع درجاتاهم

الجمعة 01 سبتمبر 2023, 15:24
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الثلاثاء القادم  و فتح التنسيق الأربعاء " سيتاح لهم كل الكليات و المعاهد التي تناسب مجموع  درجاتاهم 
نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023 الثلاثاء القادم  و فتح التنسيق الأربعاء " سيتاح لهم كل الكليات و المعاهد التي تناسب مجموع  درجاتاهم  26311


كثف أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة الدور الثاني، بحثهم عبر موقع جوجل عن موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وذلك للالتحاق بالمرحلة الثالثة لتنسيق القبول بالجامعات.
وينشر كشكول في التقرير التالي موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.


موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023
وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2023، مؤكدا أنه سيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، منتصف الأسبوع المقبل، واعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.




وأشار إلى أن الكنترولات مستمرة في أعمال التصحيح الأسئلة المقالية والاختيار من متعدد إلكترونيا، واقتربت من الانتهاء من تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، وتقدير الدرجات علي أن يتم مراجعة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، وتجميع الدرجات بداية الأسبوع المقبل، علي أن يتم اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم منتصف الأسبوع.
وأضاف  أن نسب النجاح في نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 ستكون مرتفعة وأعلى من نسبة نجاح الدور الأول، مشيرة إلى أن التصحيح يعتمد على ضوابط وآليات يتم الالتزام بها مع مراعاة حالات الطلاب التى تحتاج درجات للوصول إلى درجة النجاح أيضا وفق القواعد المنظمة لمنح درجات رأفة للطلاب.


ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمجرد اعتمادها رسميًا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2023 بالدخول على الموقع وإدخال رقم الجلوس.
وعقدت امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة بشكل يومى دون فواصل زمنية بين المواد وبعضها، وخاض تلك الاختبارات 118 ألفا و605 طالب وطالبة خلال 10 أيام فقط.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى