منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 45861
نقاط : 252965
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم - تحذر طلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي من التلاعب " ببرامج تشغيل التابلت و تهكيره" معناه إلغاء الإمتحانات الألكترونية Empty التعليم - تحذر طلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي من التلاعب " ببرامج تشغيل التابلت و تهكيره" معناه إلغاء الإمتحانات الألكترونية

السبت 07 أكتوبر 2023, 10:38
التعليم - تحذر طلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي من التلاعب " ببرامج تشغيل التابلت و تهكيره" معناه إلغاء الإمتحانات الألكترونية
تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023
التعليم - تحذر طلاب الصفين الأول و الثاني الثانوي من التلاعب " ببرامج تشغيل التابلت و تهكيره" معناه إلغاء الإمتحانات الألكترونية 53211
وتزايدت عمليات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن تابلت الثانوية وذلك لمعرفة حقيقة تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023.




حقيقة تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023
وحذرت وزارة التربية والتعليم من محاولات اختراق أجهزة التابلت المستخدمة في الثانوية العامة بعد تحديث عام 2023، وتؤكد الوزارة أن أي طالب يقوم بعملية اختراق سيتم حظر جهازه من نظام الوزارة وسيتحمل المسؤولية القانونية.






وتنبه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن محاولات اختراق أجهزة التابلت المستخدمة في الثانوية العامة ستؤدي إلى حرمان الطلاب من الوصول إلى المواد التعليمية التفاعلية عبر المنصة المخصصة.




تعرف على مواصفات تابلت الثانوية العامة 2024
وتؤكد الوزارة أن اختراق أجهزة التابلت المستخدمة في الثانوية العامة بعد تحديث عام 2023 سيؤدي أيضًا إلى منع الطلاب من إجراء اختبارات التدريب على بنوك الأسئلة الخاصة بنظام الامتحانات الجديدة للثانوية العامة، ولاسيما بعد تطبيق أسئلة الاختيار من متعدد والإجابة عليها بواسطة بابل شيت أو الإجابة كتابيًا.


ودعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع المديريات التعليمية إلى تحويل أي طالب يقوم بمحاولة اختراق أجهزة التابلت المستخدمة في الثانوية العامة بعد تحديث 2023 إلى الجهات القانونية وتحميلهم جميع التكاليف المترتبة على الصيانة واستعادة جهاز التابلت للعمل على نظام التعليم ومنصة الامتحانات.


وحذرت الوزارة من محاولات اختراق أجهزة التابلت المستخدمة في الثانوية العامة بغرض تنزيل برامج وألعاب على الأجهزة، وتؤكد أن أي محاولة لاختراق هذه الأجهزة ستترتب عليها عقوبة الحرمان من دخول الامتحان.


وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا مهما وعاجلا للمديريات التعليمية، موجّها بالانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الإمكانات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل، وتسجيل بيانات المبنى المدرسي.


ووجّهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بالانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، واتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى