منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

358 حالة غش بثلاث كليات منذ بداية الامتحانات بجامعة الإسكندرية

اذهب الى الأسفل

358 حالة غش بثلاث كليات منذ بداية الامتحانات بجامعة الإسكندرية Empty 358 حالة غش بثلاث كليات منذ بداية الامتحانات بجامعة الإسكندرية

مُساهمة من طرف أم زينب السبت 17 مايو 2014, 17:40

358 حالة غش بثلاث كليات منذ بداية الامتحانات بجامعة الإسكندرية
السبت، 17 مايو 2014 - 12:59
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة أرشيفية
الإسكندرية – محمد العدوى


ارتفع عدد حالات الغش من قبل الطلاب داخل لجان امتحانات ثلاث كليات بالمجمع النظرى لجامعة الإسكندرية بمنطقة الشاطبى، إلى 358 حالة غش، منذ بداية الامتحانات حتى الآن.

ومن جانبه، قال الدكتور أشرف فراج، عميد كلية آداب جامعة الإسكندرية، أن عدد محاضر الغش ارتفعت داخل الكلية إلى 90 حالة غش، وتم تحويلهم إلى مجلس تأديب لتوقيع العقوبات عليهم.

وأضاف "فراج"، خلال تصريحات صحفية له: "أن سير الامتحانات داخل الكلية منذ بدأها فى 26 مايو الماضى حتى الآن تشهد حالة من الهدوء الذى يسيطر على جميع الكلية".

وأشار إلى "أن الكلية لم تشهد حتى الآن أى معوقات فى سير العملية الامتحانات من قبل طلاب الإخوان وذلك بالتزامن مع اختفاء المظاهرات داخل ساحة الكلية، منذ بدأ الامتحانات".

وفى كلية حقوق، مازال عدد حالات الغش داخل لجان الكلية كما هو 220 حالة غش، كما أكد على ذلك الدكتور محمد باهى عميد كلية حقوق جامعة الإسكندرية.

وأضاف "باهى": "أن الكلية لم تتلق أى شكوى بشأن صعوبة بامتحانات الفصل الدراسى الثانى، وأن أساتذة المواد راعوا الالتزام بما تم تدريسه فى المحاضرات، وأن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط".

وأشار إلى "أن إدارة الكلية قامت بإصدار تعليمات بتفتيش الخيام الامتحانات والمدرجات قبل وبعد اللجان الامتحانات، تحسباً لوجود قنابل أو مولوتوف داخل الكلية، مشيراً إلى أن فى الفصل الدراسى الأول وجد الأمن الإدارى قنابل مولوتوف، مما أدى إلى حالة من الذعر وسط الطلاب.

وأكد على أن الطلاب المحرر ضدهم محاضر غش تم تحويلهم إلى التحقيق من قبل الشئون القانونية لتوقيع العقوبة عليهم التى تكون ما بين الفصل والحرمان من دخول الامتحان.

وأكد الدكتور سمير كامل، عميد كلية تجارة، أنه مازال عدد حالات الغش داخل لجان الامتحان 48 حالة، تم تحويلهم إلى مجلس تأديب لمخالفتهم القانون.
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15766
نقاط : 134207
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى