منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

للمعلم والطالب المصرى والعربى مذكرات و أبحاث و مراجعات وامتحانات ونتائج


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات المعلم القدوة التعليمية » طلاب مصر » جداول الامتحانات » جداول امتحانات الترم الثاني » ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 بالمراحل التعليمية المختلفة بمحافظة أسيوط

ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 بالمراحل التعليمية المختلفة بمحافظة أسيوط

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أم زينب

avatar
المديرة العامة
المديرة العامة
ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 بالمراحل التعليمية المختلفة بمحافظة أسيوط
ننشر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 بالمراحل التعليمية المختلفة بمحافظة اسيوط
إيمان عمار - هيثم محمد ثابت
 
اعتمد المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2015 بمدارس المحافظة بالمراحل التعليمية المختلفة.

ووافق المحافظ على المقترح المقدم من عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأن تبدأ الامتحانات بمدارس التعليم الابتدائي ومدارس التعليم المجتمعي يوم الأربعاء 29 أبريل 2015، وتستمر حتى الأربعاء 13 مايو من العام الجاري.

وتبدأ امتحانات مدارس ومعاهد الخط العربي والتربية الخاصة نقل "صم ونور" وشهادات النقل إعدادي عام ومهني وصم، يوم الأحد 3 مايو، وحتى منتصف الشهر.

وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والصم في الـ16 من مايو وحتى الخميس 21 مايو، وتسبقها امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام حيث تبدأ في 3 مايو وحتى 21 مايو من نفس الشهر، بينما تكون امتحانات نقل التعليم الفني من الأحد 26 أبريل وحتى الخميس 14 مايو من العام الجاري.

ويختتم بالامتحانات العملية للدبلومات الفنية بدءًا من السبت 16 مايو وحتى الخميس 21 مايو 2015، وامتحانات الصف الثالث الإعدادي (عام – مهنى – صم ونور) خلال نفس الفترة من 16 مايو وحتى 21 مايو من العام الحالي.

وتستمر امتحانات معاهد الخط العربي والنقل صم ونور أربعة أيام، وامتحانات الصف السادس الابتدائي والمجتمعي والأول والثاني إعدادي نور وأول وثاني إعدادي مهنى خمسة أيام، بينما تتم امتحانات أول وثاني إعدادي صم وثالث إعدادي صم ونور وثالث إعدادي عام ومهنى ستة أيام وتبلغ أقصاها في امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي العام والتي تجري على 17 يومًا.

من جانبه، قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن تلك الجداول تم إقرارها وفقًا للظروف المتاحة من أبنية مدارس وأثاث مدرسي، ولذلك تمت إتاحة عقد امتحان المستوى الرفيع حسب ظروف كل مدرسة وكذلك مواعيد الامتحانات العملية للمدارس الرياضية والامتحانات العملية للمجالات للصم وضعاف السمع وسيتم إسناد تحديدها بالاتفاق مع مديري المدارس حسب ظروف كل مدرسة بما لا يعوق سير الدراسة وقبل بداية الامتحانات التحريرية المقرر عقدها.

وأكد "أبو شامة" على أنّه تم اتخاذ كافة الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة، وتم التنبيه على جميع واضعي الامتحانات بضرورة وضع الأسئلة من داخل الكتاب الوزاري وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرا إلى أنّ نتيجة الامتحانات ستعلن فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة بالمدارس.


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى