منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

للمعلم والطالب المصرى والعربى مذكرات و أبحاث و مراجعات وامتحانات ونتائج


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات المعلم القدوة التعليمية » طلاب مصر » جداول الامتحانات » جداول امتحانات الترم الثاني » مواعيد امتحانات نهاية العام 2015 للابتدائية والإعدادية والنقل

مواعيد امتحانات نهاية العام 2015 للابتدائية والإعدادية والنقل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أم زينب

avatar
المديرة العامة
المديرة العامة
مواعيد امتحانات نهاية العام 2015 للابتدائية والإعدادية والنقل
مواعيد امتحانات نهاية العام 2015 للابتدائية والإعدادية والنقل
الثلاثاء، 14 أبريل 2015 - 02:42 م

 
اعتمد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى (الدور الأول) للعام الدراسى 2014/2015 بمدارس القاهرة للشهادتين الابتدائية والإعدادية ومراحل النقل الإعدادى والثانوى العام والرياضى والتعليم الفنى والمهنى ومدارس الصم والمكفوفين.

وأشار القرار إلى أن الامتحانات تبدأ اعتباراَ من الأحد الموافق 30 أبريل وتنتهى الخميس الموافق 21 مايو، حرصاَ على مصلحة الطلاب وتخفيفاَ عن كاهل أولياء الأمور، ودون حدوث تداخل بين امتحانات النقل والشهادات العامة طبقاً للجداول المعلنة بمقر الإدارات التعليمية ومقر المدارس وحسب كل صف دراسى.

وتقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية الاثنين 11 مايو وتنتهى الخميس 14 مايو، والإعدادية السبت 16 مايو وتنتهى الخميس 21 من نفس الشهر، وتبدأ امتحانات النقل للتعليم الإعدادى العام والرياضى والمكفوفين والصم يوم الأحد الموافق 10 مايو حتى الخميس الموافق 14 مايو، أما امتحانات النقل الثانوى العام والرياضى والفنى والمكفوفين والصم فتبدأ يوم السبت الموافق 9 مايو وتنتهى الخميس 21 من نفس الشهر.

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها ضمان حسن سير وتنظيم الامتحانات مثل سعة اللجنة المقررة، ومراعاة عدم نقل تلاميذ صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية خارج مدارسهم لصغر سنهم، كما تم تطبيق مبدأ الاستقلال فى امتحانات الصف السادس الابتدائى والشهادة الإعدادية كامتحانات عامة يحتم سيرها أن تكون مستقلة عن أى امتحانات أخرى، مع الاستعانة ببعض المدارس كلجان سير لامتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية.

ومن جانبها أعلنت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم، أنه تقرر بدء امتحانات المستوى الرفيع لجميع المراحل أيام الخميس الموافق 30 ابريل والسبت والأحد 2، 3 مايو، وأن يتم امتحان المجالات العملية للإعدادية المهنية والإعدادية للصم وضعاف السمع من السبت 2 مايو وحتى الاثنين 4 مايو. أما امتحانات المواد خارج المجموع فيكون وفقاَ لظروف كل إدارة تعليمية.

وأشارت مديرة المديرية إلى أن امتحانات الصف الثانى والثالث الابتدائى ستتم على مدار يومى الاثنين والثلاثاء الرابع والخامس من مايو، ومن الأربعاء 6/5 وحتى الأحد 10/5 للصفين الرابع والخامس.. على أن تبدأ امتحانات النقل الإعدادى المهنى من الأحد للخميس 17 حتى 21 من نفس الشهر.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى