منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

للمعلم والطالب المصرى والعربى مذكرات و أبحاث و مراجعات وامتحانات ونتائج


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات المعلم القدوة التعليمية » رياض الأطفال » أفلام كارتون والعاب للأطفال » ترددات قنوات كارتون الأطفال على الأقمار العربية قديمة وجديد "2016-2017"

ترددات قنوات كارتون الأطفال على الأقمار العربية قديمة وجديد "2016-2017"

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أبو بطة الشقية

avatar
عضو متألق
عضو متألق
ترددات قنوات كارتون الأطفال على الأقمار العربية قديمة وجديد  "2016-2017"


ع احتواء النايل سات على مجموعة لا بأس بها من قنوات الكارتون الذى يعشقها الاطفال , ومع وجود طفل على الاقل فى كل بيت مصري وكذلك حب الكبار فى مشاهدة ما يشاهدونه الاطفال , ننشر لكم عبر نجوم مصرية ترددات قنوات الكارتون , حتي يحظي قارؤنا على الاستمتاع بمشاهدة افلام


يعد الكارتون من اهم الوسائل التي من شأنها تشكيل عقل الطفل , خاصه وان الاطفال فى سن ما قبل المدرسة وحتي مطلع الشباب يحبون الاستمتاع بمشاهدة الافلام الكرتونية كثيرة , لكنه من شأنه تشكيل عقلية الاطفال خاصه وانه يعتمد على خيال الاطفال وتعليمهم مباديء من الممكن ان ينفذونها اذا احبو الشخصيه التي تنصحهم .







جدير بالذكر ان الاطفال حاليا يتمتعون بوسائل تكنولوجيه هائلة , مما يجعلهم لا يتقبلون اى الكارتون ولكن يبقى الطفل طفل فى اوقات الاستمتاع حتي اذا كان الكبار يحبون الاستمتاع بمشاهدة مثل تلك الافلام حتي يسترجعون ذكرياتهم خاصه مع توم وجيري .



يذكر ايضا انه قام بعض المتخصصين بالتحذير من محتوي بعض قنوات التليفزيون او حتي كثره مشاهدة افلام الكارتون لانه له الدور في التأثير على عقلية الطفل ما اذا كان بالنفع او الضار ولكن يحرص المشاهد على توفير القنوات التي من شانها الارتقاء بعقل اطفاله .



لذا نقدم عبر موقعكم نجوم مصرية جميع الترددات المجانيه لقنوات الاطفال التي اثبتت كفائتها في نوعيه الكارتون التي تقدمه , حتي يطمأن رب المنزل على اطفاله اذا تركهم امامه طوال اليوم .



تردد قنوات الكارتون 2016 لعشاق الرسوم المتحركة على القمر الصناعي نايل سات







الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى