منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13167
نقاط : 54919
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الجيزة: توفير طبيب ومراوح ومياه مثلجة بلجان امتحانات الثانوية Empty الجيزة: توفير طبيب ومراوح ومياه مثلجة بلجان امتحانات الثانوية

الثلاثاء 30 مايو 2017, 12:01
الجيزة: توفير طبيب ومراوح ومياه مثلجة بلجان امتحانات الثانوية
الجيزة: توفير طبيب ومراوح ومياه مثلجة بلجان امتحانات الثانوية 280


أصدرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تعليمات لمديري الادارت التعليمية ووكلائها، بشأن استعدادات امتحانات الثانوية العامة.



حيث شدد محمد عبد الهادي مدير المديرية في هذه التعليمات، على ضرورة الاهتمام بتأمين الامتحانات، والالتزام بالخطة العامة لتأمين الامتحانات والصادرة من الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، وأن تكون سيارات نقل الأسئلة وتجميع الإجابة مغلقة، وبحالة جيدة وسليمة وخالية من الأعطال ومؤمنة وتتسع لتواجد العاملين المكلفين بعملية النقل.



كما شدد عبد الهادي على مديري ووكلاء الإدارات التعليمية بمرافقة الشرطة عند نقل الاسئلة وكراسات الإجابة وجميع التحركات ابتداء الاستلام من المطبعة السرية حتى التسليم للجنة النظام والمراقبة وفقا لخط السير المسبق اعتماده، والتأكد من وجود طفايات حريق صالحة للاستخدام بجميع سيارات نقل الامتحانات ، وان يتواجد بالسيارة من يجيد استخدام هذه الطفايات.



وشدد عبد الهادي على مراعاة ان تستوعب كل لجنة اعداد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان بها وتزويدها بالأثاث المناسب لطلاب المرحلة الثانوية لآداء الامتحان داخل اللجنة.



وأوصى عبد الهادي بضرورة الاتصال بفرع التأمين الصحي بالنسبة للجان التي يخضع طلابها لنظام التأمين الصحي، والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالنسبة للجان التي لا يخضع طلابها لنظام التأمين الصحي واخطارها بمقار الامتحان لكي تلتزم بالآتي: تزويد كل لجنة بصندوق الإسعاف قبل بدء الامتحانات بيومين عل الأقل، وندب طبيب واحد أو زائرة صحية بكل لجنة من يوم 4 يونيو 2017.



وشدد عبد الهادي أيضا على ضرورة التأكد من أعمال الصيانة بجميع لجان سير الامتحانات من حيث الاضاءة والتهوية والمراوح والمياه المثلجة ودورات المياه، والتنبيه على مديري المدارس التي تم اختيارها كمقار للجان امتحانات الثانوية العامة، بجعل جميع إمكانات المدرسة التي تخدم سير الامتحانات تحت تصرف رئيس اللحنة، على أن يتم التعاون بين الإدارة التعليمية ورؤساء اللجان لتذليل الصعاب وإزالة السلبيات.



وشملت التعليمات اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تجهيز الاستراحات بما يليق بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، على أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا من حيث الاسرة، والثلاجة، والدولاب، والبوتاجاز، والمروحة، بالإضافة لنظافة وسلامة دورات المياه وأن يتم تجديد الدهانات لجميع الاستراحات.



وتم التشديد على حر مبيت اي من المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية داخل لجان سير الامتحانات بحيث يقتصر المبيت على الاستراحات فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى