منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

للمعلم والطالب المصرى والعربى مذكرات و أبحاث و مراجعات وامتحانات ونتائج


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات المعلم القدوة التعليمية » طلاب مصر » أخبار تعليم مصر » طارق شوقى - " أول 3 شهور " تدريب لطلاب الصف الأول الثانوى على التابلت و أول إمتحان أون لاين فى يناير

طارق شوقى - " أول 3 شهور " تدريب لطلاب الصف الأول الثانوى على التابلت و أول إمتحان أون لاين فى يناير

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

أبو بطة الشقية

avatar
عضو متألق
عضو متألق

طارق شوقى - " أول 3 شهور " تدريب لطلاب الصف الأول الثانوى على التابلت و أول إمتحان أون لاين فى يناير



أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لن يكون هناك امتحان للصف الأول الثانوي أون لاين قبل شهر يناير القادم، حتى يكون تم تدريب الطلاب التدريب الكافي على الطرق المختلفة للامتحان الإلكتروني.



وأشار شوقي إلى أن وزارة الاتصالات تقوم بتوصيل شبكات فايبر داخل كل المدارس التي سيكون بها مرحلة ثانوية، كما يتم تركيب سيرفر لكل مدرسة، وكل إدارات التطوير التكنولوجي تتابع التركيب.



وأضاف شوقي أنه تم الاتفاق على توفير (708) آلاف تابلت لطلاب المرحلة الثانوية ومعلميهم، وهناك إجراءات جادة لاستلامه وتوزيعه على طلاب الصف الأول الثانوي فقط خلال الفصل الدراسي الأول.



جاء ذلك خلال اجتماعه مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية وذلك لبحث كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والتعرف على موقف المديريات من استلام الكتب، وأعمال الصيانة للمدارس، والاستعداد لتطبيق النظام الجديد للتعليم في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى