منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13166
نقاط : 55533
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

التعليم تنشر جدول امتحانات الدور الثانى على موقعها و ترد على أولياء أمور طلاب الأول الثانوى المتضررين بسبب أعطال السيستم " ارفعوا شكواكم لنا وكل من له حق هيرجعله Empty التعليم تنشر جدول امتحانات الدور الثانى على موقعها و ترد على أولياء أمور طلاب الأول الثانوى المتضررين بسبب أعطال السيستم " ارفعوا شكواكم لنا وكل من له حق هيرجعله

الثلاثاء 25 يونيو 2019, 15:44
التعليم تنشر جدول امتحانات الدور الثانى على موقعها و ترد على أولياء أمور طلاب الأول الثانوى المتضررين بسبب أعطال السيستم " ارفعوا شكواكم لنا وكل من له حق هيرجعلهالتعليم تنشر جدول امتحانات الدور الثانى على موقعها و ترد على أولياء أمور طلاب الأول الثانوى المتضررين بسبب أعطال السيستم " ارفعوا شكواكم لنا وكل من له حق هيرجعله 65201810

رد المسئولون عن امتحانات الصف الأول الثانوى الإلكترونية، على استفساراتهم بشأن نتيجة الصف الاول الثانوى 2019 ، وخاصة نتيجة الراسبين منهم بسبب أي أعطال في التابلت أو منصة الامتحان اثناء سير امتحان أي مادة.

حيث قال المسئولون: لو هناك طالب له شكوي تتمثل في أن السيستم قفل عليه أثناء امتحان مادة بعينها، عليه أن يقدم الشكوي ليتم فحصها من جانب الوزارة، ولو اتضح صدق كلامه ينجح قانونا - هذا بالنسبة للإلكتروني.

وأضاف المسئولون: كما يمكن قبول التظلم ورقيا في حالة الامتحانات الورقية فقط وهناك قرار وزاري منظم لذلك.

وكان قد أكد المسئولون عن امتحانات الصف الأول الثانوى 2019 ، أن نسبة الطلاب الراسبين في نتيجة الصف الاول الثانوى2019 الذين سيدخلون امتحان الدور الثاني هذا العام 8.6 % من طلاب أولى ثانوي .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الاثنين، جدول امتحانات شهر يوليو للصف الأول الثانوي (الدور الثاني) للعام الدراسي الحالي 2018 / 2019، متمنيةً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام.

ومن المقرر، أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لـ الصف الاول الثانوى 2019 ، يوم الأحد الموافق 14 يوليو 2019 وتستمر حتى السبت 27 يوليو 2019.

وتتم الامتحانات خلال فترة واحدة للمدارس الحكومية (عربي ولغات) والمدارس الخاصة والمعاهد القومية والمنازل والخدمات والسجون على أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى