منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انتهاء امتحان المرحلة الأولى و بدء اختبار امتحان عربي الأول الثانوي بالمرحلة الثانية في 13 محافظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انتهاء امتحان المرحلة الأولى و  بدء اختبار امتحان عربي الأول الثانوي بالمرحلة الثانية في 13 محافظة Empty انتهاء امتحان المرحلة الأولى و بدء اختبار امتحان عربي الأول الثانوي بالمرحلة الثانية في 13 محافظة

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الأربعاء 29 أبريل 2020, 12:36

انتهاء امتحان المرحلة الأولى و  بدء اختبار امتحان عربي الأول الثانوي بالمرحلة الثانية في 13 محافظة
انتهاء امتحان المرحلة الأولى و  بدء اختبار امتحان عربي الأول الثانوي بالمرحلة الثانية في 13 محافظة 28312
انتهت منذ دقائق امتحانات طلاب المرحلة الأولي في الصف الأولي الإلكترونية، التي انطلقت صباح اليوم في 14 محافظة علي مستوي الجمهورية.



أدي الطلاب في محافظات المرحلة الأولي الاختبار بمادة اللغة العربية، حيث بدأ دخول الطلاب لمنصة الامتحانات منذ الساعة التاسعة صباح وحتي الثانية عشر ظهرا.



وشهدت أولي الامتحانات اختفاء شكاوي صعوبة الوصول إلي منصة الامتحانات الإلكترونية، حيث أدي الطلاب الاختبارات من منازلهم تحت مراقبة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام وزارة التربية والتعليم، وغرف العمليات الفرعية في المديريات التعليمية في مختلف المحافظات.



وضمت محافظات المرحلة الأولي: القاهرة والجيزة و الاسكندرية وقنا وأسيوط والفيوم وكفر الشيخ ودمياط و الإسماعيلية وأسوان والوادي الجديد وشمال سيناء و جنوب سيناء وبورسعيد.



يذكر أن الامتحانات تتم علي مدار 6 ساعات، ويخوضها ما يقارب من 600 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات الجمهورية من منازلهم بسبب الأجراءات الإحترازية التي تطبقها الحكومة للحد منمخاظر انتشار فيروس" الكورونا " المستجد"

انطلقت منذ دقائق امتحانات المجموعة الثانية لطلاب الصف الأول الثانوي الإلكترونية لنهاية العام الدراسي2020 في 13 محافظة علي مستوي الجمهورية .



ويؤدي الطلاب الاختبار في مادة اللغة العربية بمحافظات المنوفية والبحيرة والمنيا وبني سويف والأقصر، الشرقية والدقهلية والسويس والبحر الأحمر ومطروح و القليوبية وسوهاج والغربية، وذلك من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتي الثالثة عصرا.



وكانت وزارة التربية والتعليم ، قد قررت تقسيم الطلاب الذين سيخضون اختبارات نهاية العامة الدراسي بصفين الأول والثاني الثانوي لمجموعتين ، لضمان عدم تأثر شبكة الانترنت ، وسهولة وصول الطلاب إلي منصة الامتحانات الإلكترونية دون صعوبات.



يذكر أن امتحانات الصف الأولي الثانوي يخوضها ما يقارب من 600 ألف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية إلكترونيا من منازلهم بسبب إجراءات الحد من مخاطر انتشارفيروس " الكورونا" المستجد.
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 12515
نقاط : 51575
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى