منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

موقع بوابة التعليم الفني لمتابعة خدمات الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ Empty موقع بوابة التعليم الفني لمتابعة خدمات الدبلومات الفنية ٢٠٢٠

الجمعة 14 أغسطس 2020, 11:02

موقع بوابة التعليم الفني لمتابعة خدمات الدبلومات الفنية ٢٠٢٠

موقع بوابة التعليم الفني لمتابعة خدمات الدبلومات الفنية ٢٠٢٠ 44812


يبحث طلاب التعليم الفني عن رابط موقع بوابة التعليم الفني 2020 وذلك لمتابعة كافة التعليمات والخدمات الخاصة بهم، بينما يبحث عنها أيضا معلمي التعليم الفني لمتابعة أخر الأخبار التي تخصهم.
بوابة التعليم الفني
ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي رابط موقع بوابة التعليم الفني لمتابعة خدمات التعليم الفني 2020، حيث يبحث كثيرون عن  رابط بوابة التعليم الفني وهو كالتالي:
http://fany.moe.gov.eg/
وتحتوي البوابة على الأقسام التالية: الإدارة المركزية للتعليم الفني، المدارس، المعلم، لجان النظام والمراقبة الطالب، المديريات والإدارات.

ويعلن قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، جميع التعليمات الخاصة بالتعليم الفني من خلال البوابة الإلكترونية، ومؤخرا أعلنت الوزارة، إتاحة الإطلاع على أرقام جلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين لإمتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسى 2019/2020 ، ويمكن للطالب الاطلاع من خلال ( كود الطالب و كلمة السر).

وانتهى اليوم طلاب الدبلومات الفنية من أدى آخر الامتحانات التحريرية حيث أدى 440 ألف 839 طالب/طالبة بالدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم، الامتحان في 42 مادة فترة أولى، في آخر أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان.
وقال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.
وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم تلقت عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني عدد 7 حالة محاولة غش وحيازة محمول في "محافظات الجيزة – الشرقية – المنوفية – القليوبية - الدقهلية" وتم ضبط الطلاب المسئولين عن ذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

 موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية2020
وكشف نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن متوسط حالة الغش يوميا ومحاولات التصوير باستخدام المحمول خلال فترة انعقاد امتحانات الدبلومات الفنية ما بين 10 إلى 15 حالة، موضحا أنه تم رصد أكثر من 30 حالة فى أحد أيام الامتحانات.
وتابع نائب وزير التربية والتعليم: سنعلن مع إعلان نتيجة الامتحانات حصر كامل بجميع حالات الغش ونوعية العقاب الذى تم تطبيقه فى كل حالة بواسطة الشئون القانونية، كما حدث مع نتيجة الثانوية العامة هذا العام، موضحا أن هناك عقوبات على كل من أخل بامتحانات الدبلومات الفنية.


________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى