منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020

اذهب الى الأسفل

آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020   Empty آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الثلاثاء 18 أغسطس 2020, 21:46

آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020  
آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020   71812





ننشر  آخر موعد لتلقي تظلمات الثانوية العامة 2020 حيث تواصل قطاعات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والاسكندرية و أسيوط و المنصورة تلقي طلبات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم غدا وبعد غدا ، وهو الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم لتلقي التظلمات من نتائج امتحانات الثانوية العامة بالعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠.

الاماكن

تتلقي وزارة التعليم تظلمات طلاب الثانوية العامة  في مختلف المواد الامتحانية  في 31 مقر أعدتهم وزارة التربية والتعليم علي مستوي الجمهورية .

الاطلاع

كما استمرت كنترولات الثانوية العامة في نفس الوقت في استقبال الطلاب الذين تقدموا بتظلماتهم ، بعد دفعهم الرسوم المالية  المقررة  لكل مادة ووفق المواعيد المحددة .

معرفة النتائج

أتاحت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية و التعليم رابط إلكتروني للاستعلام طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بطلبات تظلم في مختلف المواد ، لنتائج فحص كراسات اجاباتهم ، وملاحظاتهم التي قاموا بكتاباتها عقب اطلاعهم علي كراسات إجاباتهم.
والرابط هو http// tazalom.thanwya.emis.gov..eg

القواعد

قال نائب الوزير ورئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي ، أن التظلمات الثانوية العامة  تقتصر عملية الاطلاع فيها للطالب على صورة ضوئية من كراسة الامتحان وليس الكراسة الأصلية، ولا تشمل إعادة تصحيح الاسئلة المقدرة.

وأوضح نائب الوزير أن الحالات التي يحصل فيها الطالب علي درجات أضافية هي 4 حالات فقط ، تشمل وجود أجزاء من الإجابة غير مقدرة، أو عدم صحة جمع جزئيات درجات كل سؤال من الداخل أو عدم مطابقتها للدرجات المدونة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة، أو الخطأ فى جمع الدرجات الكلية للأسئلة على المرآة الخارجية لكراسة الإجابة".

كما يحق للطالب تدوين أية ملاحظات أخرى بخلاف ما سبق ذكره إذا ما ارتأى الطالب إنها ذات تأثير على مجموع درجات بالمادة المتظلم من درجاتها ، وأضاف أن  اصطحاب أجهزة المحمول ممنوع تمام أثناء الاطلاع .

ماراثون الامتحانات

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ نجح بها ٤٩٠ ألف و ٣٢٢ طالب وطالبة في مختلف الشعب ، وذلك بعد مارثوان امتحانات استمر لمدة شهر في الفترة من ٢١ يونيو وحتي ٢١ يوليو ، حيث أجريت الامتحانات في ٥٦ ألف لجنة فرعية علي مستوي الجمهورية بحد أقصي ١٤ طالبا في اللجنة ، و في ظل اجراءات احترازية مشددة لتطبيق التابعه الاجتماعي لوقاية الطلاب والمعلمين من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد - ١٩.


________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 32844
نقاط : 202738
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى