منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فرز ترشيحات طلاب الدبلومة الأمريكية.. إعلان النتائج خلال ساعات.. استمرار تلقى طلبات تقليل الاغتراب من الدبلومات الفنية.. وعطا يؤكد ترشيح طلاب الدبلومات وفقا لقرار الأعلى للجامعات بنسبة 10%

اذهب الى الأسفل

فرز ترشيحات طلاب الدبلومة الأمريكية.. إعلان النتائج خلال ساعات.. استمرار تلقى طلبات تقليل الاغتراب من الدبلومات الفنية.. وعطا يؤكد ترشيح طلاب الدبلومات وفقا لقرار الأعلى للجامعات بنسبة 10% Empty فرز ترشيحات طلاب الدبلومة الأمريكية.. إعلان النتائج خلال ساعات.. استمرار تلقى طلبات تقليل الاغتراب من الدبلومات الفنية.. وعطا يؤكد ترشيح طلاب الدبلومات وفقا لقرار الأعلى للجامعات بنسبة 10%

مُساهمة من طرف عادل عبد الله في الجمعة 23 أكتوبر 2020, 16:00

فرز ترشيحات طلاب الدبلومة الأمريكية.. إعلان النتائج خلال ساعات.. استمرار تلقى طلبات تقليل الاغتراب من الدبلومات الفنية.. وعطا يؤكد ترشيح طلاب الدبلومات وفقا لقرار الأعلى للجامعات بنسبة 10%
فرز ترشيحات طلاب الدبلومة الأمريكية.. إعلان النتائج خلال ساعات.. استمرار تلقى طلبات تقليل الاغتراب من الدبلومات الفنية.. وعطا يؤكد ترشيح طلاب الدبلومات وفقا لقرار الأعلى للجامعات بنسبة 10% 20200854



يواصل مكتب التنسيق برئاسة السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على أعمال مكتب التنسيق ، عمليات فرز رغبات طلاب الشهادات المعادلة الحاصلين على الدبلومة الأمريكية تمهيدا للانتهاء من ترشيح الطلاب للجامعات، وقال مصدر مسئول بمكتب التنسيق فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع" إنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج تنسيق طلاب الدبلومة الأمريكية على موقع التنسيق الإلكترونى ببوابة الحكومة المصرية خلال ساعات قليلة واتاحتها للطلاب للحصول على النتيجة بموجب الرقم السرى.

وأشار المصدر فى تصريح لـ" اليوم السابع" إلى أن مكتب التنسيق يستقبل رغبات طلاب الدبلومات الفنية على موقع التنسيق الإلكترونى بالنسبة لتقليل الاغتراب والتحويلات بين الجامعات ، موضحا أن مكتب التنسيق يفرز الرغبات أول بأول تمهيدا لإعلان النتائج بعد غلق باب التسجيل ومراجعتها بصورة سريعة وإتاحتها للطلاب.

وذكر المصدر أن مكتب التنسيق أنتهى من ترشيح الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم أثناء فتح باب التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى وهم الطلاب الذين سجلوا رغبات لا تتماشى مع المجموع الحاصلين عليه بواقع 7466 طالبا حيث تم فتح باب التسجيل لهم مرة ثانى لتسجيل رغباتهم بما يتوافق مع الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد.

وفى نفس السياق قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق فى تصريحات لـ" اليوم السابع" إن مكتب التنسيق رشح طلاب الدبلومات الفنية بالجامعات والمعاهد وفقا للمجموع الحاصل عليه الطالب مع الطاقة الاستيعابية للكليات الجامعية والمعاهد .

وأوضح السيد عطا، ردا على شكوى عدد من الطلاب بشأن ارتفاع تنسيق القبول بالكليات الجامعية وترشيحهم للمعاهد ، أن عملية تنسيق الطلاب تخضع لقواعد قرار المجلس الأعلى للجامعات المنظم للقبول بالجامعات والمعاهد للعام الجامعى 2020/2021 ، موضحا أن القرار ينص على أنه يتم قبول طلاب الدبلومات الفنية بنسبة 10 % فقط من إجمالي الأعداد المقرر قبولها بهذه الكليات من حملة الثانوية العامة المصرية ، وبالتالي فإن ترشيح الطلاب يكون للأعلى مجموعا للقبول بالكليات  على أساس المجموع الوارد من وزارة التربية والتعليم.

وأشار السيد عطا المشرف على أعمال مكتب التنسيق، إلى أن نسبة الـ 10 % غير ملزمة فى كليات التكنولوجيا والتعليم الصناعى، خاصة وأن هذه الكليات قائمة أساسا على الشهادات الفنية، وقلة أعداد طلاب الثانوية العامة بها.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 34158
نقاط : 208027
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 45
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى