منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46008
نقاط : 253521
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الأرصاد الجوية تحذر أمطار متوسطة ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأسبوع Empty الأرصاد الجوية تحذر أمطار متوسطة ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأسبوع

الجمعة 15 يناير 2021, 11:10
الأرصاد الجوية تحذر أمطار متوسطة ورياح.. توقعات «الأرصاد» لطقس الأسبوع
أعدت هيئة الأرصاد الجوية، فيديو تفاعلى يكشف توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة والتنبؤات الخاصة بحالة الطقس لمدة 6 أيام قادمة بداية من اليوم الخميس.


الخميس 14 يناير


انخفاض في درجات الحرارة بكافة الأنحاء، أمطار متوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق دمياط وبورسعيد والعريش ورفح على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ووسط سيناء وخليج العقبة على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال وجنوب الصعيد، ونشاط رياح على السواحل الشمالية الغربية مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.


الجمعة 15 يناير



















أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على السواحل الشمالية الغربية مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.




السبت 16 يناير


أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.




الأحد 17 يناير


أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة  على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.




يوم الاثنين 18 يناير




أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.




الثلاثاء 19 يناير




أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.


وطالبت الهيئة باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الشبورة المائية الكثيفة التي تصل إلى حد الضباب أحيانا على بعض المناطق.


إقرأ ايضا .. «مطار القاهرة» يستقبل المنتخب السويسري لكرة اليد.. صور

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى