منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف سيناريوهات عقد امتحانات صفوف النقل لطلاب التعليم الفني

اذهب الى الأسفل

تعرف سيناريوهات عقد امتحانات صفوف النقل لطلاب التعليم الفني Empty تعرف سيناريوهات عقد امتحانات صفوف النقل لطلاب التعليم الفني

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الإثنين 15 فبراير 2021, 18:15

تعرف سيناريوهات عقد امتحانات صفوف النقل لطلاب التعليم الفني
تعرف سيناريوهات عقد امتحانات صفوف النقل لطلاب التعليم الفني 37411
كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، عن مصير امتحانات صفوف النقل بالدبلومات الفنية، بأنواعها "صناعي/زراعي/تجري/فندقي"، للعام الدراسي 2020/2021.

حيث قال نائب الوزير لشئون التعليم الفنى "ندرس حاليا مع المديريات التعليمية البدائل المختلفة لعقد امتحانات صفوف النقل"، لافتا إلي أنه سيتم مراعاة التوجيهات التى وردت في المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم أمس الأحد.

وأكد  "مجاهد" أنه سيتم مراعاة خفض عدد أيّام الامتحانات، إلي جانب خفض الساعات المخصصة للاختبارات والاعتماد علي أسئلة الاختيار من متعدد أو الصواب والخطأ، مشددا علي ضرورة الحفاظ علي تطبيق الاجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلي  أنه سيتم أداء امتحانات المواد التي لا تدخل في المجموع من خلال اختبارات تمنح للطلاب لحلها في المنزل، وتقسيم أيّام الأسبوع علي امتحانات كل من الصف لأول والصف الثاني لتسهيل تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الإجتماعي.

وأوضح أنه سيتم إعلان القرار لجميع وسائل الإعلام بعد الانتهاء من الدراسة، أما امتحانات الدبلومات الفنية، فسيتم عقدها مثل العام الماضي لأنها شهادة عامة _حتى لا يتم اهدار السنة الدراسية_علي الطلاب.



جدير بالذكر ان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن خلال المؤتمر  الصحفي الذى عقد أمس ، قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد وتقديرًا للأوضاع في ظل استمرار تداعيات جائحة كورونا.

وأشار الوزير إلي أن "التعليم" نجحت في استكمال العام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ وسط ظروف بالغة الصعوبة أشد قسوة من الظروف الحالية، موضحا أنه بالرغم من كل المحاولات لاستكمال العام الدراسي في ٢٠١٩-٢٠٢٠ فإن "جيل الكورونا" من الطلاب فقد محتوى تعليمي كبير وافتقد التقييم الى الدقة المنشودة بسبب ظروف الجائحة والتي اقتطعت ٧ أسابيع من العام الدراسي الماضي.



________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 35383
نقاط : 212810
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى