منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13167
نقاط : 54867
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

تحذير من طقس الأسبوع المقبل: أمطار وانخفاض وارتفاع في الحرارة Empty تحذير من طقس الأسبوع المقبل: أمطار وانخفاض وارتفاع في الحرارة

الجمعة 12 مارس 2021, 07:59

تحذير من طقس الأسبوع المقبل: أمطار وانخفاض وارتفاع في الحرارة

تحذير من طقس الأسبوع المقبل: أمطار وانخفاض وارتفاع في الحرارة A27


حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم الاستقرار الجوي خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بسبب ارتفاع وانخفاض شديد في درجات الحرارة، حيث يشهد ابتداء من الأسبوع القادم حالة من عدم الاستقرار في الحرارة لتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ غدا السبت، وترتفع في اليوم الثاني إلى 4 درجات مئوية، ويستمر الارتفاع في درجات الحرارة ليشهد أعلى ارتفاع يوم الاثنين، حيث ترتفع الي 5 درجات، ثم تنخفض مرة ثانية 4 درجات يومي الثلاثاء والأربعاء.
وأكدت هيئة الارصاد الجوية على المواطنين، بعدم تخفيف الملابس، لأن الأسبوع المقبل يشهد ارتفاعا وانخفاضا ملحوظين في الحرارة، نظرا للتقلبات الجوية خلال الفترة المقبلة، متوقعة سقوط أمطار على بعض مناطق السواحل الشمالية اليوم وغدا، مع عودة ظهور الشبورة المائية خلال الأيام المقبلة.
كما أن المرتفع الجوى الذى يتقدم حاليا على محافظات الجمهورية تسبب فى انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وسجلت الحرارة 26 درجة مئوية مقارنة بأمس، حيث وصلت الحرارة إلى 34 درجة، متوقعة انخفاضا آخر في درجات الحرارة اليوم الجمعة لتسجل نحو 23 درجة.
بالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الجمعة:
القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 15 درجة.
درجات الحرارة يوم السبت:
القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 13 درجة.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى