منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40399
نقاط : 232328
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

رسائل تحذير و توعية - الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر.. تعرف على أعراضها Empty رسائل تحذير و توعية - الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر.. تعرف على أعراضها

الخميس 25 مارس 2021, 05:19
رسائل تحذير و توعية - الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر.. تعرف على أعراضها

رسائل تحذير و توعية - الموجة الثالثة لفيروس كورونا في مصر.. تعرف على أعراضها 12041110

أعلنت وزارة الصحة والسكان حالة الطوارئ داخل المستشفيات على مستوى محافظات الجمهورية استعدادا للموجة الثالثة لفيروس كورونا، وتوقعت وزارة الصحة والسكان دخول مصر الموجة الثالثة لفيروس كورونا خلال شهر أبريل المقبل تزامنا مع قدوم شهر رمضان الكريم.

الموجة الثالثة في رمضان
وأشارت الوزارة إلى توقعات اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بالوزارة زيادة أعداد مصابي فيروس كورونا خلال الشهر القادم، وحذرت المواطنين من التهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وغسل اليدين باستمرار لمدة لا تقل عن 20 ثانية بالماء والصابون وتجفيفها جيدا، والبعد عن المناطق المزدحمة وعدم التقبيل والأحضان أثناء اللقاء والاكتفاء بالترحيب بالأيدي.

وناشدت وزارة الصحة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وكذلك السيدات الحوامل بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى واتباع الإجراءت الاحترازية كارتداء الكمامات وعدم لمس أي أسطح وفي حال اللمس يجب غسيل اليدين فورا أو تطهيرها بالكحول.

أعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا
وعن أعراض الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد في مصر، أكدت الوزارة أن أعراض الفيروس لم تتغير منذ انتشار جائحة فيروس كورونا تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة أو حمى أو غثيان أو سيلان أنف أو فقدان حاستي الشم والتذوق أو طفح جلدي.

وطالبت الوزارة المواطنين بضرورة الإسراع بالتسجيل على موقع لقاح كورونا في مصر للمساهمة في تطعيم أكبر قدر ممكن من المواطنين والحد من انتشار العدوى، مؤكدة أن لقاحات كورونا في مصر آمنة وفعالة والأعراض الجانبية بسيطة تتمثل في ارتفاع درجة الحرارة أو احمرار موضع التطعيم ولا تستدعي الخوف ولا الذهاب إلى الطبيب وتزول من تلقاء نفسها.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع أعلى درجات الاستعداد القصوى على مستوى الجمهورية لمتابعة الموقف الوبائي من خلال غرفة عمليات مركزية داخل وزارة الصحة واتخاذ ما يلزم للوقاية من فيروس كورونا وغيره من الأمراض المعدية.



________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى