منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التعليم تعلن للطلاب من الرابع حتى الثاني الإعدادي.. إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية

اذهب الى الأسفل

التعليم تعلن للطلاب من الرابع حتى الثاني الإعدادي.. إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية Empty التعليم تعلن للطلاب من الرابع حتى الثاني الإعدادي.. إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 27 مارس 2021, 12:25

التعليم تعلن للطلاب من الرابع حتى الثاني الإعدادي.. إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية




التعليم تعلن للطلاب من الرابع حتى الثاني الإعدادي.. إتاحة النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية 83412
أعلنت منصة حصص مصر عن إتاحة نماذج امتحانات شهرية مُجمعة للطلاب، من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي؛ تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات والمناهج الدراسية أونلاين.



وأشارت منصة حصص مصر إلى انه يمكن الحصول على النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي؛ من خلال الانضمام عبر الرابط.



جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تمتلك كمًا هائلاً من مصادر التعلم لجميع الصفوف الدراسية ولمن هو قادر على الدخول إلى الإنترنت أو من لا يستطيع ذلك.



حيث قامت وزارة التربية والتعليم بإطلاق "منصة التعليم المصري"  كما أن جميع الكتب الإلكترونية والتفاعلية والاختبارات الاسترشادية متاحة على بوابة التعليم الإلكتروني ، كما توفر الوزارة قنوات مدرستنا (مدرستنا 1، مدرستنا 2) و "منصة الحصص الإلكترونية"، و نظام إدارة التعلم - والمكتبة الرقمية  و منصة التواصل، ومنصة البث المباشر للحصص الافتراضية، و قناة وزارة التربية والتعليم على يوتيوب.



وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المراجعات النهائية ونماذج الامتحانات لطلاب السنوات من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي على منصة "حصص مصر" بقيمة 199 جنيهًا بدلًا من 599 جنيهًا.



واوضحت أن باقة المراجعات النهائية جميع المواد الخاصة بالصف الدراسي مع معلمين لديهم خبرة في الامتحانات، ونماذج امتحانات من مصادر معتمدة من الوزارة، وبنك أسئلة وتدريبات لكل مادة.



وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنها أطلقت منصة "حصص مصر"  ليتمتع الطلاب بتجربة تعليمية فريدة توجههم للتعلم من خلال التطبيق وممارسة المعرفة بدلاً من الحفظ.



وتزود منصة حصص مصر الطلاب بالمهارات اللازمة للإجابة على الاختبارات وفقاً لنظام الامتحانات الجديد.



وذكرت الوزارة أن المنصة تقدم شرح الدروس والأسئلة من خلال مدرسين أكفّاء معتمدين من الوزارة ومدرَّبين على النظام الجديد لفهم المناهج والتعامل مع نظام التقييم الجديد، وتزود المنصة الطلاب بدروس عالية الجودة تقدم لهم في مكان واحد كل ما يحتاجون إليه للتعلم وحل التدريبات والامتحانات التفاعلية.



وأضافت وزارة التربية والتعليم؛ أن المنصة تتيح نماذج للأسئلة بعد كل درس ووحدة وبعد كل نصف عام دراسي وفقاً لنظام التقييم الجديد بالإضافة إلى موارد التعلم الداعمة من بنك المعرفة المصري الذي يتمتع بأفضل مصادر تعليمية من كبار الناشرين الدوليين والوطنيين.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36378
نقاط : 216743
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى