منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاجل التعليم تتيح - رابط لكتابة الملاحظات بعد كل اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل

عاجل التعليم تتيح - رابط لكتابة الملاحظات بعد كل اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة Empty عاجل التعليم تتيح - رابط لكتابة الملاحظات بعد كل اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 17 أبريل 2021, 10:42

عاجل التعليم تتيح - رابط لكتابة الملاحظات بعد كل اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة


عاجل التعليم تتيح - رابط لكتابة الملاحظات بعد كل اختبار تجريبي لطلاب الثانوية العامة 52311


طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثالث الثانوي العام، الذين وصل إليهم كلمة السر الخاصة بالامتحان التجريبى، على برنامج تنويهات، ضرورة الدخول على الرابط التالي لتأكيد استلام كلمة السر وعمل ملاحظات يوميا بعد الاختبار على الرابط.



تعقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢١م بالمدارس بشكل كامل، في الأيام الأتية (٢٢،٢١،١٨) أبريل الجاري لاختبار الأجهزة والمعدات والشبكات بالمدارس، والتأكد من مدى استعداد المدارس لأداء الطلاب للامتحانات الإلكترونية.



وشدد  علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان وضرورة التباعد الاجتماعي والتهوية الجيدة والمناسبة داخل اللجان الامتحانية وارتداء الكمامات وتعقيم وتطهير اللجان الامتحانية للحفاظ على سلامة أبناءنا الطلاب والمدرسين وجميع العاملين بالمدارس.



تعقد الاختبارات على مدار ٣ أيام خلال الأسبوع الجاري بداية من غد الأحد ثم الثلاثاء وأخيرا الخميس.



كشفت وزارة التربية و التعليم من خلال منشور تم تعميمه علي مديريات التعليم بجميع المحافظات، أنه سيتم ارسال أكواد  الامتحان الخاصة  بكل يوم لإخصائي تكنولوجيا المعلومات بالمدرسة ضمانا لعدم الدخول على الامتحان من خارج المدرسة، علي أن تكون الأكواد مسئولية المدرسة.



وشددت الوزارة على عدم  نقل الطلاب للامتحان في مقر آخر دون إخطار القطاع والحصول علي الموافقة.



وأوضحت الوزارة  أن الامتحانات ستعقد، في اليوم الأول، من خلال تقنية استخدام الشبكة الداخلية (Local) لأداء الامتحان في المدارس المجهزة.



وفي يوم الثلاثاء، سيتم أداء الامتحان من خلال شبكة المدرسة (cloud) الحوسبة السحابية باستخدام الشبكات الداخلية (wif) المدرسة الحكومية أو الخاصة باليوم الأخير الموافق الخميس ٢٢ إبريل حيتم استخدام شبكة المدرسة ( WE-4G).



(كلمات المرور)



وقال محسن عبد العزيز مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات في ديوان وزارة التعليم ، إن الطلاب سيتسلمون كلمة المرور الخاصة بإدارة الامتحان من خلال تطبيق تنويهات (المتاح على التابلت المدرسي للطالب).



وأكد رئيس قطاع تكنولوجيا التعليم في الوزارة أن كلمة المرور شخصية ولا يجوز بأي حال من الأحوال تداولها بين الطلاب وسيتم إتاحة الموقع (g12.emis.gov.eg) للطلاب لتجربة اسم المستخدم وكلمة المرور للتحقق من استلام جميع الطلاب المستهدفين كلمات المرور الخاصة.



وأضاف أنه في حالة تعذر استلام كلمة المرور عن طريق التابلت الخاص بالطالب يتم التعامل من خلال نفس الموقع لتلقي كلمة المرور بطريقة أخرى عن طريق البريد الإلكتروني ورقم التليفون المحمول السابق تسجيله عند استلام البريد الإلكتروني، كما  يمكن التواصل مع الخط الساخن (19368) لإرشاد الطلاب وحل مشكلاتهم إن وجدت.



وأوضح محسن عبد العزيز رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا  المعلومات، أن الامتحانات التجريبية  ستبدأ خلال الأيام الثلاثة في تمام الساعة  10:30 وحتي الواحدة ظهرا.



وأكد أن الطلاب المستهدفين من الامتحان هم طلاب الشهادة الثانوية العامة المنقولين من الصف الثاني الثانوي والذين تسلموا تابلت بجميع المدارس عام وخاص، خدمات فيما عدا طلاب الدمج التعليمي، مشيرا إلى أن الاهداف من اداء الامتحان، هي التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات وحل آي مشكلات في الاجهزة عن طريق فريق الدعم الفني.



وكذلك قياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الربط (الفايبر)، وإجراء اختبارات تقنية للخوادم الموجودة بالمدارس (Local) وكذلك المتاحة على (Cloud) الحوسبة السحابية وقياس كفاءة شرائح البيانات (4G) المسلمة للطلاب.

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36378
نقاط : 216743
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى