منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فاكس موجه من التعليم لكل مدارس الجمهورية الإحتفال غدًا بعيد تحرير سيناء فى طابور الصباح

اذهب الى الأسفل

فاكس موجه من التعليم لكل مدارس الجمهورية الإحتفال غدًا بعيد تحرير سيناء فى طابور الصباح Empty فاكس موجه من التعليم لكل مدارس الجمهورية الإحتفال غدًا بعيد تحرير سيناء فى طابور الصباح

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 25 أبريل 2021, 11:24

فاكس موجه من التعليم لكل مدارس الجمهورية الإحتفال غدًا بعيد تحرير سيناء فى طابور الصباح
فاكس موجه من التعليم لكل مدارس الجمهورية الإحتفال غدًا بعيد تحرير سيناء فى طابور الصباح Aoaoo10


أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا لمديريات التربية والتعليم بمختلف محافظات الجمهورية بشأن الاحتفال بأعياد تحرير سيناء .



وجاء نص الخطاب الذي ارسلته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الي المديريات التعليمية علي انه بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال (۳۹) بعيد تحرير سيناء للعام 2021 م ..نرجو من سيادتكم التكرم بالتوجيه والتنبيه على اداراتكم التعليمية والمدارس التابعة لها بتنفيذ كلمة الصباح في طابور المدرسة بمناسبة الذكري (۳۹) لعيد تحرير سيناء لعام 2021م ، يوم الأحد 25 ابريل 2021م.



وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد ان امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائى حتى الثانى الإعدادى وكذلك الأول والثانى الثانوى سوف تعقد في موعدها كما أعلنا منذ شهر ونصف فى الأسبوع المقبل فى أيام 26 و27 و28 أبريل بنظام الامتحانات المجمعة للتقليل من عدد مرات الحضور وباتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كورونا.



في سياق اخر، شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، علي ن امتحانات صفوف النقل كما هي في موعدها المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم دون حدوث اي تغيير .



كما حذر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور قائلا: "ارجوكم لا تسمعوا إلى موقع أو أى شخص سوى موقع الوزارة على الانترنت أو الفيسبوك وصفحتي هذه".



وأستكمل الوزير: "إن كل هذه الاشاعات هى صنيعة المغرضين اللذين يحاولون اثارة حالة من الاحتقان رغم اننا لم نقل شيئا من هذا ونوفر البيانات الكاملة دائما وبالتالي اتمنى أن لا تلتفتوا إليها وأن تعلموا أن الخبر الأكيد من المصادر الرسمية وهذا مجرد مثال واحد ويوجد مثله المئات من المغرضين والمدعين بالباطل على الفيسبوك وتويتر والواتساب".

________________________________________________
دارى رفع مذكرات الترم الثانى2021
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 36378
نقاط : 216743
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى