منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

وزارة التعليم الإيطالية تقرر تطعيم التلامبذ من سن 12 سنة ضد كورونا

اذهب الى الأسفل

وزارة التعليم الإيطالية تقرر تطعيم التلامبذ من سن 12 سنة ضد كورونا Empty وزارة التعليم الإيطالية تقرر تطعيم التلامبذ من سن 12 سنة ضد كورونا

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 28 مايو 2021, 14:20

وزارة التعليم الإيطالية تقرر تطعيم التلامبذ من سن 12 سنة ضد كورونا


وزارة التعليم الإيطالية تقرر تطعيم التلامبذ من سن 12 سنة ضد كورونا 20210517



قال وزير التعليم الإيطالى باتريتسيو بيانكى "نحن نعمل" فى ضوء موافقة وكالة الأدوية الأوروبية (Ema) على إعطاء اللقاح بدءًا من سن 12 عامًا".



وأعرب الوزير بيانكى فى تصريحات متلفزة أمس الخميس، عن "الأمل ببدء التلقيح اعتبارا من يوم غد ونأمل بتحصين جميع أبنائنا، فليس من الضرورى التواجد فى المدرسة وحسب، بل للمرحلتين الحالية والقادمة أيضًا، فيجب أن يلتقوا ومن حقهم ذلك”، مبينًا أن "المدرسة آمنة أصلًا"، حسبما قالت وكالة "آكى" الإيطالية.



وذكر الوزير المنتمى إلى التيار المستقل، أن "المدرسة ليست كلها متداعية، المشكلة هى أن هناك تفاوت كبير بين مختلف أنحاء البلاد. هذا أمر غير مقبول، لأن المدرسة يجب أن تكون فرصة للجميع. نحن نقوم بعمل أشياء مهمة".



وبشأن هذا العام الدراسى الصعب، قال الوزير "إننا ننجح فى مسعانا وستكون النهاية إيجابية"، مذكرًا بأنه "تم تقديم أكثر من مليار و125 مليونًا للمحافظات لجعل المدارس آمنة، التى عملنا كثيرًا معها للعودة إلى الوتيرة الطبيعية وإعادة الأطفال إلى المدرسة"، واختتم بالقول "نحن نعمل مع الوزراء الآخرين لإدارة وسائط النقل".



وأعلنت وزارة الصحة الايطالية الخميس تسجيل 171 حالة وفاة جراء وباء فيروس كورونا و1477 إصابة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.



وأظهرت بيانات الوزارة أنه بعد إجراء حوالى 244 ألف مسحة اختبار للكشف عن الفيروس، يبلغ معدل الحالات الايجابية مقارنة بالاختبارات 1.7% مرتفعا قليلا عن 1.5% المعلن امس الاربعاء.



وتواصلت وتيرة التراجع للمرضى فى الاقسام العامة المخصصة للوباء بالمستشفيات، حيث يبلغ عددهم 7707 مريضا بعد أن غادرها بين أمس واليوم 411. أما بالنسبة لوحدات العناية المركزة، فيبلغ مجموع الاسِرّة المشغولة فى هذه الوحدات 1206 سريرا، بانخفاض قدره 72 مقارنة ببيانات الأربعاء.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37853
نقاط : 222403
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى