منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دكتور شوقي يوضح حقيقة رفع الغياب من المدارس بجميع المراحل

اذهب الى الأسفل

دكتور شوقي يوضح حقيقة رفع الغياب من المدارس بجميع المراحل Empty دكتور شوقي يوضح حقيقة رفع الغياب من المدارس بجميع المراحل

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الخميس 04 نوفمبر 2021, 21:18

دكتور شوقي يوضح حقيقة رفع الغياب من المدارس بجميع المراحل
دكتور شوقي يوضح حقيقة رفع الغياب من المدارس بجميع المراحل 30410


نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تم تداوله من أخبار على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع،  بشأن قرار وزير التربية والتعليم برفع الغياب في المدارس.


وأكدت أن الاخبار المنتشرة عبر السوشيال ميديا قديمة وليس لها أي أساس من الصحة ولم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي قرار خاص برفع الغياب .


وأكدت  أن العملية التعليمية منتظمة ويتم متابعتها من غرفة العمليات المركزية بالوزارة .


وناشدت الوزارة أولياء الأمور والمعلمين عدم الانسياق وراء الشائعات والالتزام فقط بما تصدرت وزارة التربية والتعليم من بيانات رسمية.
كلف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلهام أحمد إبراهيم رئيس قطاع الخدمات والأنشطة كمنسق عام المشروع الوطني للقراءة، بالتنبيه على ما يلي:
_ تسجيل جميع الطلاب بكافة المراحل (الابتدائي _ الإعدادي _ الثانوي) على موقع المشروع الوطني للقراءة عبر الرابط التالي:
بواسطة أخصائي المكتبات ومعلمي اللغة العربية
_ جميع معلمي أو أخصائي المدرسة لمن يرغب في الاشتراك عبر الموقع التالي:

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38270
نقاط : 224104
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى