منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

مفاجأة غير سارة صدمت أولياء أمور المدارس الجكومية  "	 ذهبنا للبريد لسداد رسوم أولادنا قالوا لازم ندفع  العام الماضي أيضًا مع اننا لم نستلم كتب  و البرلمان يتحرك Empty مفاجأة غير سارة صدمت أولياء أمور المدارس الجكومية " ذهبنا للبريد لسداد رسوم أولادنا قالوا لازم ندفع العام الماضي أيضًا مع اننا لم نستلم كتب و البرلمان يتحرك

الخميس 06 أكتوبر 2022, 11:09
مفاجأة غير سارة صدمت أولياء أمور المدارس الجكومية  " ذهبنا للبريد لسداد رسوم أولادنا قالوا لازم ندفع  العام الماضي أيضًا مع اننا لم نستلم كتب  و البرلمان يتحرك
تقدم المهندس إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بطلب إحاطة موجه لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بشأن قرار عدم تسليم الكتب المدرسية للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسديد المصروفات الأعوام الماضية.
مفاجأة غير سارة صدمت أولياء أمور المدارس الجكومية  "	 ذهبنا للبريد لسداد رسوم أولادنا قالوا لازم ندفع  العام الماضي أيضًا مع اننا لم نستلم كتب  و البرلمان يتحرك 30862810
وأكد النائب أن هذا القرار تجاهل الأسباب العديدة التي أثرت ليس على مصر فحسب، بل على العالم أجمع ومنها جائحة فيروس كورونا وتأثيراتها السلبية على الاقتصاد المصري والعالمي، فضلا عن الارتفاع الكبير في الأسعار الذي أثقل كاهل الأسر المصرية.


وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المادة رقم 19 من الدستور المصرى نصت على أن التعليم إلزامي حتى نهاية المرحلة الثانوية أو ما يعادلها وتكفل الدولة مجانيته بمراحله المختلفة فى مؤسسات الدولة التعليمية.


وقال النائب إيهاب منصور: وطبقا لنص الدستور فإن التعليم إلزامي ومجاني، وعلى الرغم من ذلك فوزارة التربية والتعليم لم توفر المدارس الكافية لاستيعاب الطلبة.


وتساءل عضو مجلس النواب: هل وفرت الحكومة "الديسكات" اللازمة لجلوس الطلاب، أم حلت أزمة عجز أعداد المعلمين؟ متابعا: هل قامت وزارة التربية والتعليم بمراجعة سلامة المبان أو أنهت إشكالية التابلت؟ قائلا: فين السبورة الذكية؟


وأكد النائب إيهاب منصور، أن هناك إخفاقات عديدة لوزارة التربية والتعليم، وعلى الرغم من ذلك تعاقب المواطن على إخفاق وحيد فى سداد المصروفات بسبب ظروف اقتصادية عالمية طاحنة.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى